تعتبر الاتصالات الإدارية نقطة التواصل بين العمادة وجميع إدارات الجامعة وكذلك الجهات الخارجية، حيث تعمل على معالجة المعاملات الواردة والصادرة وحفظها وتوجيهها بشكل يسهل متابعتها، وتتولى الاستعلام والرد على استفسارات المراجعين مما يُسهِم في تحقيق سريان عمل العمادة بيسر وسهولة.
مهام الوحدة:
- تحويل الأعمال الورقية إلى خدمات الكترونية.
- استقبال جميع المراسلات الواردة إلى العمادة وإحالتها إلى كافة الجهات المعنية بالعمادة.
- استقبال جميع المراسلات الصادرة من العمادة واتخاذ كافة الإجراءات السريعة لإرسالها إلي الجهات المختصة داخل وخارج العمادة.
- توزيع التعاميم والقرارات على كافة الجهات التابعة للعمادة آلياً و ورقياً.