أخر تحديث للموقع بتاريخ: الأربعاء, 16 أكتوبر, 2019 - 10:43
أعضاء مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية في زيارة إلى كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود

أنت هنا

أعضاء مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية في زيارة إلى كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود

في ضوء الاستعداد لطرح مقرر اللغة الصينية بالجامعة، قام سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية المكلف رئيس مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية والدكتور هارون بن ناصر آل صقر والدكتور منصور بن قزعان الشيباني بزيارة كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود يوم الخميس ١٤٤١/٢/١١هـ. وقد جاءت الزيارة بناءً على توصية أعضاء المجلس الموقر، ودعم من إدارة الجامعة، وذلك بغرض الاطلاع على تجربة جامعة الملك سعود في تدريس مقررات اللغة الصينية.

وقد كان في استقبال وفد الجامعة سعادة الدكتور بندر بن فهد آل حمدان وكيل كلية اللغات والترجمة، والدكتور ماجد بن حسن البدر رئيس قسم اللغات الحديثة، والدكتور حسانين فهمي حسين منسق برنامج اللغة الصينية بالكلية.

جرى خلال هذه الزيارة الاطلاع على تجربة الكلية في تدريس اللغة الصينية للمتخصصين ولغير المتخصصين، كما اطلع الوفد على البرامج المجتمعية التي تنفذها الكلية. وناقش الطرفان التحديات والحلول وإمكانية التعاون فيما بينهما.

و تأتي هذه الزيارة ضمن خطة مجلس الوحدة للاطلاع على جهود الجامعات في تدريس اللغة الصينية وثقافتها

أعضاء مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية في زيارة إلى كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعودأعضاء مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية في زيارة إلى كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعودأعضاء مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية في زيارة إلى كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعودأعضاء مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية في زيارة إلى كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dpy.psau.edu.sa/ar/news/8055