أخر تحديث للموقع بتاريخ: الاثنين, 16 سبتمبر, 2019 - 07:53
طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )

أنت هنا

طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )

قام مجموعة من طلاب عمادة السنة التحضيرية  وبالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية  اليوم الثلاثاء  13/ 11/1440هـ ، و تحت مسمى" تحضيريتي أجمل" بتوزيع بعض نباتات الزينة داخل مرافق العمادة ، وتأتي هذه الفعالية ضمن المبادرات الطلابية التطوعية الصيفية المدرجة ضمن خطة وبرامج  وحدة الأنشطة الطلابية ، والتي تهدف إلى  تعزيز الأعمال التطوعيَّة لدى الطلاب.

     و قد شارك وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف  الدكتور محمد بن عبده محزري الذي اعتبر أن مثل هذه المبادرات تسهم في  تنمية روح الانتماء للوطن وللجامعة .  

وبين الطلاب المشاركون في المبادرة أن مثل هذه الأعمال تترك أثرًا طيبًا في نفوسهم، وتعبّر عن شكرهم للعمادة ،  وتسطر أجمل وداع لعمادة السنة التحضيرية .

طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )طلاب التحضيرية ينفذون مبادرة بعنوان ( تحضيريتي أجمل )
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dpy.psau.edu.sa/ar/news/7556