أنت هنا

عميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميز

عميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميز

د. مسفر الهرش:

تهيئة واستعداداً للعام الجامعي الجديد وفق الخطة التي أقرها عميد عمادة السنة التحضيرية سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي عقد سعادته اجتماعاً بأعضاء هيئة التدريس بالعمادة وبحضور وكيل العمادة سعادة الدكتور أحمد بن سليمان العليوي، حيث رحب بالجميع وهنأهم بالعام الدراسي الجديد. داعياً لبداية موفقة تجسد التعاون والمحبة لتحقيق الأهداف المنشودة كما قدم سعادته شكره لقيادات الجامعة على الدعم المتواصل الذي تلقاه العمادة من معالي مدير الجامعة والمتابعة المستمرة من قبل معاليه وتحقيقهم كل متطلبات العمادة.

كما قدم شكره للزملاء ووكيل العمادة ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس على الجهود التي بذلوها خلال العام الماضي، والتي حظيت بثناء قيادات الجامعة على أداء العمادة، وبرزت في إنجازات العمل بروح الفريق الواحد، وأكد على أن النجاح والتميز لا يتفرد به بل يحسب للجميع وأن تفاعلكم وتعاونكم هو سر النجاح والتميز.

وأشار سعادته للأهمية الفاعلة لعضو هيئة التدريس الذي يمكنه من تقديم الخبرات العلمية بالأساليب المثلى، لضمان تحقيق أهداف الرسالة التي يحملها وأكد سعادته على أهمية التعاون من بين الجميع، مع تحقيق الواجبات المسندة للجميع كل حسب المهام الموكلة له، وتهيئة البيئة الجامعية لاستقبال الطالب وتقديم الخدمات التعليمية التي تعدهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، وحث الجميع على مضاعفة الجهد لتقليص الفجوة  بين التعليم العام والتعليم الجامعي وعلى توجيه الطلاب للسلوكيات الايجابية.

بعد ذلك فتح المجال للنقاشات والاستفسارات ومداخلات الزملاء أعضاء هيئة التدريس وقد تمت الإجابة عنها والتوضيح حيالها، واختتم سعادة العميد اللقاء بشكر وكيل العمادة ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وأثنى على الإنجازات التي حققتها العمادة وحثهم على مواصلة هذه الجهود الحثيثة لاستمرار هذا التميز.

عميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميزعميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميزعميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميزعميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميزعميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميز
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dpy.psau.edu.sa/ar/news/4112