أنت هنا

طلاب السنة التحضيرية يوجهون رسالة شكر واعتزاز لجنودنا البواسل

طلاب السنة التحضيرية يوجهون رسالة شكر واعتزاز لجنودنا البواسل

د. مسفر الهرش:

في بادرة جميلة أرسل طلاب عمادة السنة التحضيرية، رسالة شكر ووفاء لإخوانهم الجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي؛ تقديراً لما يبذلونه من تضحيات بأنفسهم ذوداً عن حِياض الوطن وحفظاً لأمن حدوده ودفاعًا عن مقدساته ومقدراته.

وجاء في ثنايا الرسائل التي سطرت:

حيث كتب رائد المبرد،  جنودنا البواسل؛ الله يسدد رميكم وقلوبنا معكم، ووجه فيصل الشمري رسالته التي يقول فيها، تتعبون وتسهرون من أجلنا فنشكركم جزيل الشكر والله يسدد رميكم وينصركم فأنتم أبطال الوطن.

وأوضح سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي عميد عمادة السنة التحضيرية أن العمادة سبق لها وأن قدمت مبادرة وحملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل، وهذا واجب وطني وأقل ما يقدم لأبطال الوطن، واليوم سطر الطلاب أجمل الرسائل يعبرون من خلالها عن اعتزازهم بالوطن وقيادته, كما يقدمون رسائل شكر للجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي .

 

طلاب السنة التحضيرية يوجهون رسالة شكر واعتزاز لجنودنا البواسلطلاب السنة التحضيرية يوجهون رسالة شكر واعتزاز لجنودنا البواسلطلاب السنة التحضيرية يوجهون رسالة شكر واعتزاز لجنودنا البواسلطلاب السنة التحضيرية يوجهون رسالة شكر واعتزاز لجنودنا البواسلطلاب السنة التحضيرية يوجهون رسالة شكر واعتزاز لجنودنا البواسل
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dpy.psau.edu.sa/ar/news/4111