وكيل الشؤون التعليمية و الاكادمية : د.محمد عبده محزري
مهام إدارية
- وكيل عمادة السنة التحضيرية للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف
- وكيل عمادة السنة التحضيرية للشؤون الفنية والتطوير والجودة
- المشرف على إدارة الاعتماد والتصنيف الدولي بعمادة التطوير والجودة
- رئيس لجنة تطوير الخطة الدراسية بقسم اللغة الإنجليزية
- عضو في لجنة اختيار المعيدين والمحاضرين بقسم اللغة الإنجليزية
- عضو في اللجنة الإستشارية في إدارة معرفة في وكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية
- عضو في لجنة الصياغة والتدقيق في عمادة التطوير والجودة
- عضو في لجنة القضايا الطلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية
- عضو في لجنة تأديب الطلاب بكلية العلوم والدراسات الإنسانية
- عضو في لجنة الكنترول المركزي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية
المؤهلات العلمية
- دكتوراه في تخصص اللغويات واللغويات التطبيقية من جامعة ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية
- ماجستير في تخصص اللغويات الإنجليزية من جامعة ميتشيقن الشرقية في الولايات المتحدة الأمريكية
- دبلو عالي في تقنية اللغة من جامعة ميتشيقن الشرقيةفي الولايات المتحدة الأمريكية
- بكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة الملك سعود
الخبرات الإدارية
- وكيل الشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف بعمادة السنة التحضيرية
- وكيل الشؤون الفية والتطوير والجودة بعمادة السنة التحضيرية
- الإشراف على إدارة الاعتماد والتصنيف الدولي بعمادة التطوير والجودة
- الإشراف لجنة تطوير الخطة الدراسية بقسم اللغة الإنجليزية
الأبحاث العلمية
- Mahzari, M. (2019). Conversation Analysis: Opening Sequences and Ritual Expressions of Informal Mobile Phone Calls between Saudis. Arab World English Journal (AWEJ) Special Issue on CALL, (5).
- Mahzari, M. (2019). The Closing Sequences and Ritual Expressions of Informal Mobile Phone Calls Between Saudis: A Conversational Analysis. International Journal of English Linguistics, 9(5).
- Mahzari, M. A. (2017). A Sociopragmatic Study of the Congratulation Strategies of Saudi Facebook Users. (Doctoral Dissertation). Arizona State University. Tempe, Arizona.
الإهتمامات
Sociolinguistics, discourse analysis, pragmatics, interactional sociolinguistics, variation, im/politeness, computer mediated communication, and new social media